على استاد الأمير عبدالله الفيصل.. المريخ وتشرين في لقاء ناري

سودان بوست

يحل المريخ في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضيفاً على فريق تشرين السوري في اللقاء الذي يجمعهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل، بجدةـ، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان لللأندية العربية بعد أن كسب المريخ لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

وقد أكمل المريخ تحضيراته لهذه المواجهة وأجرى مساء امس تدريبه الختامي على ملعب المباراة وسط جدية وحماس كبيرين من قبل اللاعبين الذين تعاهدوا على تقديم أقصى ما عندهم واسعاد جماهير الجالية السودانية التي ستحرص على تشجيعهم اليوم، في الوقت الذي ركز فيه هيرون ريكاردو على تطبيق الاستراتيجية التي يلعب بها المباراة مع معالجة الأخطاء والتأكد من جاهزية العناصر التي سيعتمد عليها اليوم.

ويحتاج مريخ السودان للفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى الدور الثاني، فيما يمنح الفوز بهدف فريق تشرين السوري بطاقة العبور، وهذا ما حذر منه البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ الذي وصف المباراة بالصعبة وطالب لاعبيه بتقديم أقصى ما عندهم من أجل تجاوز بطل سوريا ومواصلة المشوار في البطولة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة المريخ اليوم بعض التعديلات بمشاركة محمد الرشيد وأحمد حامد التش من البداية في الوسط إلى جانب أليكس دا سيلفا، مصطفى كرشوم، حمزة داؤود، بخيت خميس، ماتيوس كوتيلو، رمضان عجب والجزولي نوح، باولو سيرجيو.

زر الذهاب إلى الأعلى