بدوافع الثأر والتأهل مع الكبار – الهلال يستضيف (البرازيليين) في لقاء من نار

يستضيف الهلال بملعبه في ام درمان، عند الثالثة من عصر اليوم السبت، ضيفه صن داونز الجنوب افريقي، بدون جمهور لعقوبات (كاف)، في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة للمجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا، ويدخل اصحاب الارض اللقاء من اجل الثأر وايقاف تفوق (البرازيليين) ولتحقيق احلام قاعدته الجماهيرية لحسم التأهل الى الدور الربع النهائي، في حال تخطي خصمه بالفوز وحصوله على نقاط المباراة كاملة .

موقف الهلال

يحتل المركز الثاني برصيد (9) نقاط من ثلاث انتصارات، احرز (5) اهداف، استقبل (2)، خسر مباراة واحدة، ولم يتعادل حتى الآن، تبقت له مباراة اخيرة امام الاهلي .

حظوظ الهلال للتأهل

حظوظ الهلال تتمثل في فوزه على صن داونز، او حصوله على نقطتين امام صن داونز والاهلي المصري، وفرصة اخرى للصعود حال خسارته من صن داونز، بتحقيق الفوز على الاهلي في الجولة الاخيرة .

جاهزية أصحاب الضيافة

اختتم الهلال صباح امس الجمعة، تحضيراته بمران خفيف، استمر لمدة (45) دقيقة، اطمئن مدرب الفريق على جاهزية عناصره، واختيار الاسماء التي ستشارك في التشكيلة، والتي سيكشف عنها قبل ساعات من انطلاقة المباراة .

موقف صن داونز

يتصدر المجموعة برصيد (10) نقاط، وحسم تأهله لدور الثمانية منذ الجولة الماضية، حقق الفوز في (3) وتعادل مرة واحدة، ولم يخسر حتى الآن، سجل (5) وعليه (4) اهداف .

إحصائيات مباريات الطرفين

لعب الهلال مع صن داونز (7) مرات، التفوق فيها كان لمصلحة (البرازيليين) بالفوز في (5) مباريات، مقابل انتصار واحد فقط للأزرق، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل .

سجل الهلال (6) أهداف في شباك صن داونز، واستقبلت شباكه الزرقاء (11)  هدف.

طاقم التحكيم

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التونسي صادق السالمي حكما لمباراة الهلال وصن داونز الجنوب الإفريقي والتي ستدور اليوم السبت، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا، وسيساعد السالمي كل من من خليل الحساني مساعد أول ومحمد باكير مساعد ثان في حين سيكون محرز المالكي حكما رابعا .

القناة الناقلة والتعليق

أعلنت شبكة (بي إن سبورتس) القطرية، جاهزيتها لنقل لمباراة الهلال وصن داونز، على قناة (beIN Sports HD4)، وسيعلق عليها السوداني منتصر الازهري .

زر الذهاب إلى الأعلى