خالد الزومة يطالب إبعاد نجوم الهلال من مواقع التواصل

طالب نجم الهلال السابق خالد الزومة، من الجهاز الفني للفريق الأزرق، بقيادة الكونغولي فلوران أيبينجي، إبعاد اللاعبين من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، قبل موعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الحاسمة، نسبةً للأجواء المشحونة والمشتعلة هذه الأيام .

وأكد مدير الكرة السابق بنادي الهلال، أن مباراة صن داونز في حاجة إلى إعداد نفسي خاص من جانب الجهاز الفني، لتهيأة اللاعبين للتعامل مع هذه المباراة الصعبة، والتي لابد فيها من تحقيق النصر فقط لحسم بطاقة التأهل، كما سيلعب الهلال وسط ضغوط كبيرة، حتى يحقق النتيجة المطلوبة بهزيمة الضيوف وحصد النقاط كاملة والإرتقاء إلى صدارة المجموعة الثانية .

وطالب (الزومة) في حديثه الإذاعي الذي رصدته (الانتباهة)، الاستفادة من أخطاء المنامة البحريني التي جرت أمس الإثنين في البطولة العربية، لتجهيز عناصر الفريق بالصورة المناسبة لمباراة السبت .

موضحاً هناك الفارق فني الكبير بين صن داونز الجنوب أفريقي والمنامة البحريني، لكن تظل مباراة تنافسية شارك فيها عدد من الأسماء التي ستظهر في التشكيلة الأساسية أمام صن داونز .

ونأمل أيضاً حدوث المزيد من الإنسجام بين اللاعبين، بقيادة المحترفين الجدد، لأن الفترة السابقة غير كافية للحصول على الإنسجام المطلوب .

وذكر خالد الزومة أن الكونغولي فابريس أنغوما لاعب مميز يملك إمكانيات فنية هائلة سوف تفيد الهلال كثيراً، ويحتاج لمزيد من الفرص للظهور في المباريات التنافسية، التي ستمنح الكونغولي درجة عالية من التفاهم مع زملائه اللاعبين .

وواصل (الزومة) حديثه قائلاً: خبرة فلوران سترجح كفة الأزرق أمام صن داونز، ولديه القدرة في قراءة مجريات المباراة لحسم النتيجة لمصلحة الهلال، مشيراً إلى أن الكونغولي يملك العديد من الخيارات وسط اللاعبين للدفع بها في المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى